لماذا المغرب؟

Mon guide

اختاروا المغرب

  • يقاس

بادي بادماناتان
أكوا باور - رئيس

تاريخ : 14/06/2017

في عام 2009، عندما قررت أكوا باور ACWA Power توسيع عملياتها خارج المملكة العربية السعودية، حيث يقع مقرها الاجتماعي، وعمدت إلى تقييم فرص الاستثمار في مجموعة من البلدان، احتل المغرب درجة متقدمة جدا في ترتيبنا. ويعود الأمر ببساطة إلى مزيج من العوامل الحاسمة جدا التي تعد ضرورية لدعم استثماراتنا الضخمة التي ستنجز على مدى العقود القادمة.
وتشمل هذه العوامل احترام المستثمرين الأجانب، وتوفر مستوى جيد من الحماية والحكامة لفائدة الاستثمارات في القطاع الخاص، واقتصاد في نمو متزايد، وبيئة اجتماعية مزدهرة، ويد عاملة ماهرة تحترم أخلاقيات العمل، وبيئة صناعية ستتيح لنا بناء المصانع وتشغيلها والحفاظ عليها بسعر تنافسي من حيث التكلفة ؛ الأمر الذي سيمكننا من توليد الكهرباء بفعالية كبيرة وبأقل تكلفة ممكنة.

وعلاوة على ذلك، نعترف أيضا بالسياسة الرشيدة للمغرب للحد من اعتماده على الوقود المستورد وزيادة اعتماده على موارده الخاصة.

وبعد أن اعترفنا بالمغرب كوجهة استثمارية جذابة، دخلنا قطاع الكهرباء في عام 2010، وكانت المجموعة الأولى من المشاريع التي أصبحت متاحة لنا قصد المشاركة في هذا القطاع هي سلسلة المشاريع التي تعتمد على تكنولوجيا الطاقة الشمسية المركزة CSP في ورزازات.

وكشركة تركز على إنتاج الكهرباء وتحلية مياه البحر بفعالية وأقل تكلفة ممكنة، تعتبر أكوا باور شركة محايدة تكنولوجيا وتستعمل أنواعا عدة من الوقود، كما أننا ملتزمون بالاستجابة لحاجيات عملائنا المفضلة. وفي المغرب، نحن أيضا ملتزمون بالاستجابة لسياسة المملكة المتبعة في هذا القطاع، ونشارك في مجموعة متكاملة من تكنولوجيا توليد الطاقة وإنتاج الوقود المفضل في البلاد. وهكذا، سنواصل المشاركة في المزيد من المشاريع المبتكرة، كما سنسعى لانتهاز الفرص التي ستتاح مستقبلا مع أنواع الوقود الأخرى.

انظر أيضا

أنور ذهاب

ديل ماروك - مسؤول سابق

السيد فاروجيا

المنطقة الحرة أتلنتيك - مدير الشركة المكلفة بالمشروع
رؤية كافة

عرض : 1 إلى 5 sur 6

ويب هيلب ماروك

تدبير العلاقات مع الزبناء

ويب هيلب هي مجموعة فرنسية متخصصة في إدارة العلاقات مع الزبناء : متعددة المجالات (التسويق عبر الهاتف و البريد الإلكتروني والبريد والدردشة)، متعددة الخدمات (الاستشارات والدمج ونشر التكنولوجيا والخدمات) ومتعددة اللغات.  إن نجاح تأسيس ويب هيلب ...

اوتسورسيا

تدبير العلاقات مع الزبناء وتعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات و خدمات العمليات التجارية والتكوين

أوتسورسيا الرائدة في مجال الافشور العالي الجودة منذ عام 2003، هي مجموعة متخصصة في أعمال العلاقات مع الزبناء عن بعد وتعهيد العمليات التجارية. بتوفرها على قدرة انتاجية تقدر ب 550 مركز من خلال منصات متعددة في وسط الدار البيضاء وكازانيرشور بارك وبفرنسا ...

ايرسيل

الملاحة الجوية والحسابات والتصميم والدعم

لابينال

أسلاك الطائرات

يازاكي

صناعة التوصيلات الكهربائية للسيارات

ليوني

صناعة الأسلاك الكهربائية للسيارات

عرض : 1 إلى 5 sur 6