فضاء الإعلام

Mon guide

أخبار

  • يقاس

صناعة السيارات: مجموعة تكنيا الإسبانية تفتح مصنعا جديدا بطنجة
صدر   16/03/2018

افتتحت المجموعة الإسبانية المتخصصة في صناعة أجزاء السيارات Tekniaوحدة إنتاجية جديدة بمدينة طنجة لتحل محل المصنع الذي يعمل منذ 2010 في مدينة المضيق.

حسب بلاغ نشرته تكنيا يوم الأربعاء، يتمثل الهدف من وراء افتتاح هذا المصنع الجديد في تزويد زبنائها بأفضل الخدمات، وذلك من خلال رفع قدرتها على مستوى الإنتاج وتجميع أجزاء السيارات في وحدتها الكائنة في طنجة.

وتغطي الوحدة الجديدة، حسب نفس المصدر، مساحة تبلغ 2700 متر مربع في المنطقة الحرة بطنجة، مضيفا أن هذه المنشآت الجديدة تأتي لتنضاف إلى مصانع المجموعة المستغلة حاليا في إسبانيا في أقاليم غوادالاخارا وبرشلونة وبلباو وبيسكاي وسرقسطة.

وهكذا، فإن المجموعة تعزز حضورها على المستوى العالمي من خلال مصانعها الكائنة في كل من الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل وبولونيا وجمهورية التشيك وصربيا وتركيا.

هذا وفي تصريح له في ذات البلاغ، قال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، خافيير كيسادا: "يعيد المصنع الجديد بطنجة تأكيد التزام تكنيا بالعالمية وتشجيع التقرب من الزبناء والتعاون الوثيق معهم على المستوى الدولي".

جدير بالذكر أن مصنع تكنيا الجديد بطنجة متخصص في صنع قطع أنظمة الوقود والتغطية الداخلية والخارجية ومقاعد السيارات وأسلاكها.

المصدر: maroc-diplomatique.net